تطبيقات الاندرويد

تحميل تطبيق شريت SHAREit أخر اﻹصدار 2020

 

برنامج شيرت SHAREiT هو تطبيق  متطور ويتميز بسرعة في إرسال وإستقبال البيانات، وهو لا يحتاج    لدفع رسوم مالية أو مقابل التحميل ومتطور من طرف شركة لينوفو لمشاركة الملفات والصور والتطبيقات والبرامج واﻷلعاب بين الهواتف واﻷجهزة الذكية التي تختلف حسب النوع والشكل ،ما يميز هذا البرنامج هو الدقة والسرعة  في اﻹتصال في نقل مختلف الملفات والبينات بدون توفر خدمة اﻹتصال باﻷنترنيت.

 

يمتاز تطبيق SHAREit بسرعة اﻹتصال بكونه برنامج لا يتطلب الإتصال بالبلوتوث او بشبكة اﻷنترنيت أو الويفي  أو أدفع مقابل ،إذن فهو من بين أروع التطبيقات التي تشتغل بنضام للأندرويد حيت يقوم بتحويل الكثير من الملفات والصور ومقاطع الفيديو عبر أنحاء العالم بأسره،كما أنه سهل اﻹستعمال لايحتاج إلى تسجيل عبره  يمتاز في  بسرعة اﻹشتغال ، دون مشاكل أو تباطئ في عمله أو تثبيته على اﻹطلاق،في حين أنه يشتغل عل تحويل البرامج المتوفرة في الهواتف الذكية للأندرويد وكذلك عبر الحاسوب.

Shariet
Shariet

مميزات تطبيق شريت SHAREiT:

يدعم الكثير من اللغات العالميه والمشهوره ولكن أشهرهم هي اللغه العربيه واللغه الانجليزيه ، فهو يدعم الكثير من اللغات من حول العالم منها : اللغة الروسية ، اللغه التايوانيه ، اللغه الايطاليه ، اللغه الألمانيه ، اللغه الكوريه ، وغيرها الكثير من اللغات العالمية والمشهورةحول أنحاء العالم .

:خصوصيات تطبيق شيرت SHAREit:

يساهم هذا التطبيق يدعم اللغات العالمية التي تختلف بين دول العالم من حيث اللغة إد تتواجد عدة لغات أبرزها اللغة العربية واﻹنجليزية ، باﻹضافة إلى اللغات اللاتينية واللغة الهندية واللغة اﻷلمانية واللغة اليابانية .وتلعب هذه اللغات همزة الوصل بين شعوب العالم من اللغة والجنس.

رابط التحميل:

:تحميل هنا

 

يقوم برنامج SHAReit بنقل العديد من الملفات التي تختلف أنواعها من حيث اﻹرسال واﻹستقبال من صور وفيديوهات  وتطبيقات ، وألعاب أندرويد وكذلك الرنات الموسيقية لكنه يتطلب وجود شرط هوأن الجهزين أن يتوفراعلى التطبيق لكي تتم عملية نقل المعلومات بشكل أسرع.

Shariet

ما يميز هذا التطبيق بكونه يقوم بنقل المعلومات بين المرسل والمستقبل بشكل أسرع من البلوتوث بحوالي نسبة 50%،ولكن هذا البرنامج لا يتطلب من الشخص اﻹتصال باﻷنترنيت عكس التطبيقات اﻷخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق